خمس شطائر فاخرة عليك أن تجربها

خمس شطائر فاخرة عليك أن تجربها

هي وجبات خفيفة تم اختراعها لأول مرة في عام 1762 عندما طلب جون مونتاجو ، إيرل ساندويتش الرابع ، شيئًا يمكنه تناوله دون مغادرة الطاولة التي كان يلعب فيها ألعاب الورق. منذ ذلك الحين ، أصبح مزيج البروتين والخضروات (أو حتى زبدة الفول السوداني والهلام فقط) الذي يتم ضغطه بين شريحتين من الخبز عنصرًا أساسيًا في الأسر في كل مكان.

أصبح الناس تجريبيين عند صنع السندويشات ، وإضافة مكونات مختلفة مثل دهن الشوكولاتة أو البروتين الخالي من اللحوم ، اعتمادًا على الثقافة والتفضيلات الشخصية. ولكن هناك بعض السندويشات التي عليك تجربتها مرة واحدة على الأقل في حياتك. مطعم ومعجنات أغا قائمة من خمس شطائر فاخرة يمكنك أن تغرق فيها أسنانك:

شطيرة لحم الخنزير

هذه هي أكثر السندويتشات شيوعًا التي يمكنك صنعها وتناولها على الفور. هذا يعني أيضًا أن شطيرة لحم الخنزير هي أفضل لوحة يمكنك أن تخسرها بإبداعك. من نوع الخبز الذي سيتم استخدامه إلى المرافقة التي تأتي مع لحم الخنزير ، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

نظرًا لأن لحم الخنزير منتج غذائي معالج ، يتم تشجيع الناس على عدم تناول الكثير منه. يمكن إضافة الخضار والجبن إلى السندويتش لتنوع النكهة. 

شطيرة كلوب هاوس شطيرة كلوب هاوس

مصنوعة من طبقتين على الأقل من الخبز المحمص والمعبأ معًا بواسطة أعواد الكوكتيل. ربما تكون قد نشأت من نادي الاتحاد في مدينة نيويورك وهذا هو سبب تسمية الساندويتش.

تتكون هذه الشطيرة من الخس ولحم الخنزير المقدد والطماطم. قد يكون بروتينه الأساسي هو لحم الخنزير أو الدجاج أو اللحم البقري المشوي. تشمل الضمادات الخردل والمايونيز.

ساندويتش الجبن

المشوي ساندويتش الجبن المشوي هو وجبة خفيفة أخرى سهلة التحضير حيث تحتاج فقط إلى بعض الخبز والجبن للقيام بذلك. لا داعي للقلق كثيرًا بشأن الجزء “المشوي” حيث عليك فقط تحميص الخبز لإكمال السندويتش.

ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أنه يجب تجميع الساندويتش أولاً قبل تحمير الخبز. هذا للتأكد من أن الجبن قد ذاب عند تناوله. عادة ، يتم استخدام الجبن الأمريكي و / أو الجبن الشيدر لهذا النوع من السندويشات.

Banh mi

Banh mi هي النسخة الفيتنامية من شطيرة الغواصة حيث يتم تقطيع الرغيف الفرنسي بالطول ومليء باللحوم وشرائح الخيار الطازجة والمايونيز والمكونات الحارة. يعتبر هذا غذاءً أساسياً في فيتنام ولكن شعبيته وصلت إلى أجزاء أخرى من العالم.

هناك عدة أنواع مختلفة من بان مي ، كل منها يستخدم مكونات فريدة مثل لحم الخنزير المبشور أو صلصة السمك أو السردين أو التوفو. تشمل المطاعم الفيتنامية في البلدان الأخرى دائمًا بانه مي في قائمة طعامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Theme: Overlay by Kaira Extra Text
Cape Town, South Africa